أنت هنا: بيت » أخبار » مدونة » تقول ABC إن مبيعات المكملات العشبية ارتفعت بنسبة 5.5% في الولايات المتحدة في عام 2012

تقول ABC إن مبيعات المكملات العشبية ارتفعت بنسبة 5.5% في الولايات المتحدة في عام 2012

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button
تقول ABC إن مبيعات المكملات العشبية ارتفعت بنسبة 5.5% في الولايات المتحدة في عام 2012

ارتفعت مبيعات المكملات الغذائية العشبية بنسبة 5.5% في الولايات المتحدة في عام 2012 وفقًا لتقرير جديد نشر في مجلة HerbalGram، وهي نشرة المجلس النباتي الأمريكي.

وبلغت المبيعات الإجمالية 5.6 مليار دولار في عام 2012، وفقا للتقرير الذي اعتمد على بيانات من مجلة Nutrition Business Journal وSPINS وSymphony IRI.أظهرت المبيعات الإجمالية للمكملات العشبية نموًا ثابتًا ومنخفضًا على مدار الـ 12 عامًا الماضية، حيث ارتفعت من 4.2 مليار دولار في عام 2000، وفقًا لتقديرات بنك إنجلترا.

أظهر التقرير انقسامًا مثيرًا للاهتمام، وفقًا لمارك بلومنثال، المؤسس والمدير التنفيذي لـ ABC.

'ارتفعت مبيعات المكملات العشبية بنسبة 14.7% في قناة الأغذية الصحية (بدون احتساب الأطعمة الكاملة)،' وقال بلومنثال لـ NutraIngredients-USA. 'في السوق الشامل، وفقًا لـ IRI، انخفضت المبيعات بنسبة 1.1%. وبالتالي فإن السوق الشامل ثابت. لا أعرف سبب استقراره. أعتقد أن الأمر مثير للاهتمام. استمرت المبيعات الإجمالية في الارتفاع بشكل مطرد'

تثقيف المستهلك

لاحظ بلومنثال أن عامل المشاركة يمكن أن يكون مؤثرًا.لقد تم دائمًا إعداد القناة الطبيعية بشكل أفضل للتعليم والتفاعل الفردي مع العملاء، والتي تعمل بمثابة دعم حاسم لمبيعات المكملات الغذائية.

'لقد كانت القناة الطبيعية دائمًا أكثر تعليمًا وتوجيهًا في أسلوب مبيعاتها. يجب عليك تثقيف عميلك' قال بلومنثال.

'لقد تحدث الكثير من تجار التجزئة عن هذا الأمر بأنهم يتصرفون كأخصائيي تغذية لعملائهم. ولم يتم إعداد السوق الشامل ولم يكن للتعليم مطلقًا' هو قال.

المبيعات عن طريق القناة

قام بنك NBJ بتقسيم المبيعات حسب القناة على النحو التالي: في قناة FDM، تم بيع حوالي مليار دولار من المكملات العشبية.في القناة الطبيعية، كان الرقم 1.9 مليار دولار وفي قنوات البيع المباشرة، والتي تشمل منظمات التسويق متعددة المستويات، والمبيعات عبر الإنترنت وقناة الممارسين، كان الرقم 2.7 مليار دولار.وبلغت أرقام عام 2011 لتلك القنوات 0.97 مليار دولار، و1.8 مليار دولار، و2.6 مليار دولار على التوالي.

حسب NBJ ارتفاعًا متواضعًا بنسبة 2.2% في مبيعات المكملات العشبية في قناة FDM، في حين أظهرت بيانات SymphonyIRI، المذكورة أيضًا في التقرير، انخفاضًا طفيفًا.كان هذا جزئيًا بسبب التغيير الكبير في الطريقة التي تقوم بها الشركة الآن بالإبلاغ عن القناة.تتضمن الشركة الآن بيانات من المفوضيات العسكرية وسلاسل خصم البيع بالتجزئة المختارة بالنادي والدولار إلى جانب محلات السوبر ماركت التي تم قياسها مسبقًا والصيدليات وتجار التجزئة في السوق الشامل.وبالتالي فإن الرقم (1.1%) يتضمن مساحة أكبر للمناورة من المعتاد، حيث يحاول معالجو البيانات في الشركة مقارنة التفاح والبرتقال.

'بشكل عام، ومع ذلك، تمثل قناة FDM قبولًا ونجاحًا مستمرًا للعديد من الأعشاب الشائعة، بما في ذلك مستخلص فاكهة التوت وجذر الكوهوش الأسود والثوم وجذر الزنجبيل ومستخلص أوراق الجنكة' يذكر التقرير أن.

أفضل 10 قوائم

أفضل 10 أعشاب في قناة FDM، وفقًا لـ SymphonyIRI، كانت التوت البري، والثوم، والبلميط المنشاري، وفول الصويا، والجنكة، والشوك الحليب، والكوهوش الأسود، والقنفذية، ونبتة سانت جون، والجينسنغ.

ومن بين هذه المنتجات، أظهر الثوم والشوك الحليب فقط مكاسب في المبيعات بنسبة 12% و7% على التوالي.أظهرت جميع المنتجات الأخرى انخفاضات معتدلة إلى حادة مرتبطة بـ SymphonyIRI، حيث أظهر فول الصويا أكبر انخفاض بنسبة (24%).

وفقًا لـ SPINS، فإن أفضل 10 أعشاب في القناة الطبيعية هي بذور الكتان أو الزيت، والقمح أو الشعير، والكركم، والصبار، والسبيرولينا / الطحالب الخضراء الزرقاء، والشوك الحليبي، والتوت البري، والبلميط المنشاري، والقنفذية، والتوت البري.

ومن بين أكبر الرابحين في مبيعات القناة كان الكركم الذي ارتفع بنسبة 40٪ تقريبًا.وكان أداء الأشياء الخضراء جيدًا أيضًا: فقد زادت مبيعات عشبة القمح والشعير والصبار والسبيرولينا بنسبة 18٪ أو أكثر.

وكان الرابح الأكبر على أساس النسبة المئوية هو الشيا.في حين أن إجمالي المكونات العشبية لا يزال في أسفل القائمة في المركز الخامس عشر، فقد أظهر أقوى نمو بنسبة 123٪.

كان العامل المربك الكبير في جمع بيانات المبيعات في القناة الطبيعية دائمًا هو عدم مشاركة أكبر لاعب في القنوات، وهو شركة Whole Foods.يقول التقرير: 'تشير بعض التقديرات إلى أن مبيعات المكملات الغذائية العشبية في شركة Whole Foods قد تشكل ما يصل إلى 50% من مبيعات القناة الطبيعية بأكملها، ولكن هذه التقديرات غير مؤكدة'.

في قناة البيع المباشر، يسرد التقرير أفضل 10 أعشاب مثل 'الأعشاب الصينية'، ونبات حشيشة الكلب، والتوت البري، والكوهوش الأسود، والكتان، والبلميط المنشاري، والقرفة، والثوم، وحشيشة الهر، والجنكة (يتم إدراج حشيشة الكلب كعنصر في أقراص استحلاب الحلق). ).

ارتفاع مبيعات الصيغة المركبة بشكل أسرع

يحتوي التقرير أيضًا على مبيعات مقسمة حسب 'إجمالي الأعشاب المنفردة' و'إجمالي الأعشاب المركبة' على مدى السنوات الثلاث الماضية.والأمر المثير للاهتمام هو أن مبيعات التركيبات المركبة ترتفع بشكل أسرع من مبيعات المنتجات العشبية المنفردة.بلغ إجمالي مبيعات منتجات الأعشاب المنفردة 3.6 مليار دولار أمريكي بنمو 2.7%، في حين باعت التركيبات المركبة 2 مليار دولار أمريكي بنمو 10.8%.


حول بوتانيكس

تتخصص شركة Botaniex في إنتاج المستخلصات النباتية والتركيبات العشبية الوظيفية، وتوفير المواد الخام وخدمات القيمة المضافة للمصنعين في مجال الأغذية الصحية/المكملات الغذائية والمشروبات الوظيفية ومستحضرات التجميل والصناعات الدوائية.
 

روابط سريعة

اتصال

403#، الوحدة 1، المبنى A4، Lu-Valley Compark،27 طريق Wenxuan، منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة Lu-Valley، تشانغشا، مقاطعة هونان، الصين 410205
: +86-731-88718666
: +86-731-88889899
: +86-13873155799
 
حقوق الطبع والنشر 2005-2024 Botaniex، Inc. جميع الحقوق محفوظة